يب يب <<<< حاطنهـ بالمكان الغلطــ .... لااازمــ تحطهـ .. (( بــ مالذ و طابــ )) ... عالعموووووومــ يسلمووو خييو...
تِدخلْ السَاحه وتجبرهمْ ; يزقرونكْ حَضرةْ القَايدْ ♥ ,`
قوانين المنتدى