دعْنِيِّ أُحِبُّكَ أَكْثَرِْ
دَعنِيِّ أُحِبُّكَ أَكْثَرِْ

دَعْنِيِّ أُحِبُّكَ أَكْثَرِْ

يااااسلاامي عليييييييييييييج ..
اشكرج فطوووومة ع الطرح الحلوو والمميز..
بس بسألج في حد صادق هالايام بحبه؟؟!!
لج مني ارقى التحاايااا..
حواااء راااك..