اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cute cat مشاهدة المشاركة



ثاااااااااااااااااانكس سو سو مـــch خيو بن منذر ..
لولاج مابعرف الأخطاء المطبعيه
لأني كنت مستعجل في أمر وما لاحطة الإملاء
ومن كثر ما أدرس الأنجليزي........
وأرجو أن تعدريني
وتسلمي