المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cute cat ثاااااااااااااااااانكس سو سو مـــch خيو بن منذر .. لولاج مابعرف الأخطاء المطبعيه لأني كنت مستعجل في أمر وما لاحطة الإملاء ومن كثر ما أدرس الأنجليزي........ وأرجو أن تعدريني وتسلمي
$مشتاق أنا مشتاق للبحر$ $كشوق الصحاري للمطر$ $مشتاق أنا مشتاق للبحر$ $كشوق الليالي للقمر$
قوانين المنتدى