اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور راك مشاهدة المشاركة
[align=center]
ودي (اضمك) لين تروي ضماتي

وتجلس تحاكيني وانا اجلس احاكيك

وارجع (اضمك) ياهواي كفوفك و (احضنك ) مااخليك واهمس لك انك روح

قلبي واني بغيرك لاحشا ما اساويك

a+ j
[/align]

صح لسانج على هالكلام الجميل
و أبدعتي بكلامج
(أنا الحين منقهر حطمتيني بكلامج)
وتسلمي على مشاركتج