المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور راك [align=center] ودي (اضمك) لين تروي ضماتي وتجلس تحاكيني وانا اجلس احاكيك وارجع (اضمك) ياهواي كفوفك و (احضنك ) مااخليك واهمس لك انك روح قلبي واني بغيرك لاحشا ما اساويك a+ j [/align] صح لسانج على هالكلام الجميل و أبدعتي بكلامج (أنا الحين منقهر حطمتيني بكلامج) وتسلمي على مشاركتج
$مشتاق أنا مشتاق للبحر$ $كشوق الصحاري للمطر$ $مشتاق أنا مشتاق للبحر$ $كشوق الليالي للقمر$
قوانين المنتدى