هــل تهمـك سمعـتك داخـل المنـتـدى ؟

أكيد أهتم ، لأن سمعتي بالمنتدى مرآه لسمعتي أساساً

هـل تـعتـبـر الـنـت شـيء مـهـم بـالـنسـبه لك؟ و لا مـجـرد تـضـيـيـع وقت ؟

أكيد وأكيدين مهم

هـل تـنـتـبـه لـكلامـك بـالمنتدى ولأرائـك وتـراعـي شـعـور غيــرك ولا عـادي؟

لا لازم مراعاة الناس ، وإلا مارح أحصل أي إحترام ، لأن الإنسان أهو اللي يفرض إحترامه للناس

لو سمعـت كـلام سـيء عنـك بالــمنتدى ؟ تـهـتم و لا تـغضـب و لا مـا يـهـمـك ؟



صراحهـ سمعت مرهـ ، بس أنا ماكان لي خص بالسالفهـ ، وللأسف السالفه زودوها من عندهم ، بس يلا الحمد لله ع كل خال