هــل تهمـك سمعـتك داخـل المنـتـدى ؟
أكيد أهتم ، لأن سمعتي بالمنتدى مرآه لسمعتي أساساً
هـل تـعتـبـر الـنـت شـيء مـهـم بـالـنسـبه لك؟ و لا مـجـرد تـضـيـيـع وقت ؟
أكيد وأكيدين مهم
هـل تـنـتـبـه لـكلامـك بـالمنتدى ولأرائـك وتـراعـي شـعـور غيــرك ولا عـادي؟
لا لازم مراعاة الناس ، وإلا مارح أحصل أي إحترام ، لأن الإنسان أهو اللي يفرض إحترامه للناس
لو سمعـت كـلام سـيء عنـك بالــمنتدى ؟ تـهـتم و لا تـغضـب و لا مـا يـهـمـك ؟
صراحهـ سمعت مرهـ ، بس أنا ماكان لي خص بالسالفهـ ، وللأسف السالفه زودوها من عندهم ، بس يلا الحمد لله ع كل خال






رد مع اقتباس