المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبراطور الرمساوي [align=center] وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااو جووووووووووولدن مره وحده صراحه عجيب يسلمووووو خيتوووو على الصور [/align] تسلم ع الطلهـ الغاااااويهـ أخويهـ ربي يعطيكـ ألفـ عاااافيهـ لا هنتـ
~ْ×|[ تسلميـن إمرآهـ لـآ تُنسـى ع التوقيـع النـآاإاأايـس ]|ْ~ .
قوانين المنتدى