اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبراطور الرمساوي مشاهدة المشاركة
[align=center]
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااو

جووووووووووولدن مره وحده

صراحه عجيب

يسلمووووو خيتوووو على الصور
[/align]


تسلم ع الطلهـ الغاااااويهـ أخويهـ
ربي يعطيكـ ألفـ عاااافيهـ
لا هنتـ