اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.linux مشاهدة المشاركة
بصرااحه ياجماعة احس اصحاب التصوير اكثثثر ناس فاااضية في العالم يعني وصل فيهم الفراااغ لحد انهم يصورون شغلات في منتهى السخافة للاسف،، اي تصوير بانورامي اي تصوير بوتريه لو الواحد يشوف له شغلة احسن من التصوير يكون أبرك له

يعني للأسف وصل الفراغ لهالحد والله حرااام الناس قاعدة تتطور وتشتغل وتوصل لارقى المستويات في العلم والتكنولوجيا ونحن قاعدين نصووور ونحط بهالصور اللي ترجعنا ورااااااااا

والقهر اكثر الردود الأسخف

ومشكوورين

لو اتهموني الناس بالخطيئة فليرجموني بالحجااارة

ههه تضحكني احسك فاضي وما تعرف شو تقول وتقعد تعيب عالناس .. لكل شخص هوايه

وانا اجمع اكثر عن هوايه منها الكمبيوتر والبرامج ومنها رياضات مختلفه مثل تنس الطاولة

وكرة القدم والسباحه الخ .. ومنها الرسم والتصوير .. ومنها تصميم المواقع وتطوير السكربتات

ودخلت مجال الهكرز في صغري لصد أي هجمات على مواقعي الخاصه والشبكات الداخليه

والسيرفرات .. هذي كلها هوايات لا زلت مستمر على تطويرها ..

الناس قاعدة تتطور وتشتغل وتوصل لارقى المستويات في العلم والتكنولوجيا
الحمد الله انا موظف في البترول ( مسؤول عمال ميكانيكي ) واطمح للمزيد ان شاء الله

أكبر العيب أن تعيب غيرك بما هو فيك