المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسعود [align=center] لالالالالا وضح أكثر ياقايد الغزلان منو تقصد شكرا على صوره [/align] لالالالالا ما فينا عليهم .. بينطون علي كلهم .. >>> تبا تمشكلني هههه شكرا عزيزي على مرورك .. ترقبوا ضحية الموضوع القادم صورة بوسعود ..
عايش تحت ظل آل نهيان:بوعبدالله
قوانين المنتدى