اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسعود مشاهدة المشاركة
[align=center]
لالالالالا وضح أكثر ياقايد الغزلان منو تقصد
شكرا على صوره
[/align]
لالالالالا ما فينا عليهم .. بينطون علي كلهم .. >>> تبا تمشكلني هههه
شكرا عزيزي على مرورك .. ترقبوا ضحية الموضوع القادم صورة بوسعود ..