السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
القسم جدا جيد للناس المحتاجة للوظائف
رايي هو
بالنسبة للتقديم يكون عن طريق الشركة او شخص في المنتدى اي في قسم خاص
(يعني الشركة او المؤسسة او الشخص يحط في المنتدى اعلان للوظيفة وبياناتها والامتيازات بعد التأكد من مصداقيتها عن طريق الاتصال بصاحب العلاقة او الشأن
ثم يتم تفعيل المشاركة)
وممكن المشرف يحط اعلانات من جرايد او اي اعلان لوظيفة ممكن انه احد يستفيد منها
ولازم يحط تاريخ معين للتقديم علشان ما يكون مار للوظيفة شهور والشخص عقب ما فات الفوت يقدم عليها
يعني يوضع علامة انه الوقت انتهى
اما تقديم الاوراق يكون مباشر مع الشركة او المؤسسة او الشخص عن طريق فاكس او ميل رسمي للشركة او هاتف يتحملون مسؤوليته
يعني موضوع يغلق ( مثل ك اعلانات الجرايد وغيرة)
يعني التواصل مباشر مع الشركة والمنتدى يخلي مسؤوليته من الرسائل والاوراق
وممكن الموقع يقدم اعلانات للمعارض التوظيف وغيرة





رد مع اقتباس