يحليلكـ أخــــــــــــــــوي ماجــــــــــــــــد شــــــــــــاد حيـــــــــــــــلكـ ... تســــــــــــلم أخــــــــــوي ع المرور ونتـــــــــــــــريااا أختــــــــــــــــــــــناا أم دحمــــــــــــــــــــــــــــاني لـــــــــــــين ما تــــــــــــــرد من الجـــــــــــــــامعهـ وتكــــــــــــــــــتب لينــــــــــــــــــااا بخـــــــــــــــط يــــــــــــــدهااا باقي من وقــــــت يومين... وبعد تشـــــــــــاور من قبـــــــــل الأعضــــــــــــــاء تــــــــم اختيار الأخــــــــــــــت للشــــــــــموخ عنــــــــوان استعـــــــــــــــــدي





رد مع اقتباس