يحليلكـ أخــــــــــــــــوي ماجــــــــــــــــد شــــــــــــاد حيـــــــــــــــلكـ ... تســــــــــــلم أخــــــــــوي ع المرور ونتـــــــــــــــريااا أختــــــــــــــــــــــناا أم دحمــــــــــــــــــــــــــــاني لـــــــــــــين ما تــــــــــــــرد من الجـــــــــــــــامعهـ وتكــــــــــــــــــتب لينــــــــــــــــــااا بخـــــــــــــــط يــــــــــــــدهااا باقي من وقــــــت يومين... وبعد تشـــــــــــاور من قبـــــــــل الأعضــــــــــــــاء تــــــــم اختيار الأخــــــــــــــت للشــــــــــموخ عنــــــــوان استعـــــــــــــــــدي