اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p_s_r24 مشاهدة المشاركة
يا البركان


أولاً : الريال اسمه فيصل علي محمد سيف مجداد الشحي .,, مو مثل اللي قلته!!!!

ثانياً : الريال سوا اللي سواه في الملعب و كل شي يصير بالملعب و خذ جزاه من الحكم ,, يعني ما أساء لأي حد

ثالثاً : في مباراة الذهاب تذكر اللي سواه اللاعب حسن موسى؟؟؟ شو تسمي هذا الشي و لا ترضون لنفسكم و ما ترضون لغيركم


مع احترامي الشديد لك و أنا أعرف انك زعلان على الخسارة و كلنا زعلانين بس نحن مع الحق
أولآ أقسم لك أني ما لي أي نية سيئه تجاه فيصل .. وأسمه هذا سمعته من أحد الأخوة
وفيصل أخ عزيز على قلبي .. لكن رسالتي هذي مجرد تنبيه للأخ فيصل لتغيير إسلوبه
الغير حضاري أحيانآ داخل الملعب .. مع تمنياتي له ولأخيه التوفيق في مشوارهما الرياضي ..