
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p_s_r24
يا البركان
أولاً : الريال اسمه فيصل علي محمد سيف مجداد الشحي .,, مو مثل اللي قلته!!!!
ثانياً : الريال سوا اللي سواه في الملعب و كل شي يصير بالملعب و خذ جزاه من الحكم ,, يعني ما أساء لأي حد
ثالثاً : في مباراة الذهاب تذكر اللي سواه اللاعب حسن موسى؟؟؟ شو تسمي هذا الشي و لا ترضون لنفسكم و ما ترضون لغيركم
مع احترامي الشديد لك و أنا أعرف انك زعلان على الخسارة و كلنا زعلانين بس نحن مع الحق