ذكرتيني يوؤوم كنت بالاعداآادي ابله الانجليزي حاطه لي بالاربعين لا والقهر حاآاطه لبنيه موؤول ما يخصهاآا بالماآاده بالتسعين يسيت اصيح وسرت الاداآاره اشتكي أوني ما ابا حقي يضيع وصدق طلع في غلط ومخربطين وكانت درجتي بالتسعين ^^ واللي ضحكني اكثر بعد ما خلصت ابله الانجليزي ترتيب الدرجاآات مره ثاآانيه طاآايحة تقوؤولي انتي ع باآالك بيسجنوؤوني لو رحتي اشتكيتي شو يخصه ها بها بعد انتي هع هع

المغزى من القصه انج ما تسكتين عن حقج وشدي حيلج والله يوفقج >_^

يسلموؤو ختي ع الطرح وما تقصرين