عندما يحب الإنسان شخص ما إنما أحب صفات و أخلاقة هذا الشخص والإعجاب هو كذالك يحب الصفات الموجوده في هذا الشخص وتعامله معهم وإهتمامهم معه وتسلم قايد الغزلان على الطرح الرائع موضوع رائع