المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان
هههههـ لا تخاف يا قايـد عيني هب حاره .... وان شاء الله تسويهـا وتفتك من العقدة .. !!
الحمد الله انك ضللت ع الكلام الابيض خخخخ .. واكتمل المقلب .. ويوفقك انت بعد ولا شكر عى واجب ..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان
دام انك قلـت شو رايي .. بقول الصراحه .. انـت الصراحه فالحقيقة احسك شخص خجول وهادىء وقليل الكلام .. حسب ما شفتك يعني فعدة مرات.. امـا فالمنتدى (مشاكس وتنكيت وضحك - وعصبي > خصوصا اشياء تخص النادي خخخ .. وردوك مرات تكون قوية وحازمـة ) .. بالاضافه الى التواجد اليومي ما شاء الله وردودك ومشاركاتك الفعاله .. وطيبة قلبك ..
> هذا رايي فيكـ .. !!
ولا شكر على واجب .. وتقبل مروري وآسفين اذا كتبنا فالموضوع اكثر من رد .. السموحه منك
اخوك حمـودي 17






.. وان شاء الله تسويهـا وتفتك من العقدة .. !!


مشاكس وتنكيت وضحك - وعصبي > خصوصا اشياء تخص النادي خخخ .. وردوك مرات تكون قوية وحازمـة ) .. بالاضافه الى التواجد اليومي ما شاء الله وردودك ومشاركاتك الفعاله .. وطيبة قلبك ..
رد مع اقتباس