اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان

الله واكبر عن تصكه بعين ما شاء الله ..
ان شاء الله قريب بسويها .. وبنفتك من العقده

هههههـ لا تخاف يا قايـد عيني هب حاره .. .. وان شاء الله تسويهـا وتفتك من العقدة .. !!


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان
ههههههههه >> سويتها عيل .. الله يوفقك الجميع .. مشكور الغالي
الحمد الله انك ضللت ع الكلام الابيض خخخخ .. واكتمل المقلب .. ويوفقك انت بعد ولا شكر عى واجب ..


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان
عصبي بس مش دايـــمــا ..
في نظري بأنه شخصيتي فالحقيقه مقاربه لشخصيتي فالمنتدى
ولكن البعض يقول بأن فالحقيقه عكس ذلك ..

انت شو رايك ..


شكرا ع الرد


دام انك قلـت شو رايي .. بقول الصراحه .. انـت الصراحه فالحقيقة احسك شخص خجول وهادىء وقليل الكلام .. حسب ما شفتك يعني فعدة مرات.. امـا فالمنتدى ( مشاكس وتنكيت وضحك - وعصبي > خصوصا اشياء تخص النادي خخخ .. وردوك مرات تكون قوية وحازمـة ) .. بالاضافه الى التواجد اليومي ما شاء الله وردودك ومشاركاتك الفعاله .. وطيبة قلبك ..


> هذا رايي فيكـ .. !!

ولا شكر على واجب .. وتقبل مروري وآسفين اذا كتبنا فالموضوع اكثر من رد .. السموحه منك

اخوك حمـودي 17