[align=center]
تراه يااخوان لابد نفهم شي واحد الا وهو انه الاذان الموحد شي إيجابي بالعكس مش شي سلبي
من الايجابيات ان نسمع بوقت واحد إذان ومسموع بوضوح واهم شي بصوت حسن
لو كانت الفكره غير جيده فهل نحن افهم من المسؤلين الذين بدورهم اقنعو القيادات السياسيه بما يخص الاذان الموحد
وعلى حد علمي انه مابيصدر قرار تطبيقه من الحكومه الا بعد دراسته دراسه كافيه وشامله من جميع النواحي سواء كانت شرعيه ولا تشريعيه
اتمنا من الجميع الرد بما يتوافق مع المنطق والواقعيه
[/align]