هههههههه
الحمد لله اني ما كنت متواجد ويااكم..
بس عيب عليك يا قايد .. بن خلف حاضر ويانا ونته قااعد ترشه بماي .. نحنا ما صدقنا نشوفه على الطبيعة![]()

هههههههه
الحمد لله اني ما كنت متواجد ويااكم..
بس عيب عليك يا قايد .. بن خلف حاضر ويانا ونته قااعد ترشه بماي .. نحنا ما صدقنا نشوفه على الطبيعة![]()
[CENTER][U][url=http://www.arab-x.com/][img]http://up.arab-x.com/uploads/images/arab-x_com_dc08f753f6.gif[/img][/url][/U][URL="http://www.pc4up.com/"][/URL][/CENTER]