ما شاااااء الله
حلوه اللوحه ...
الظاهر انا فعلا من زمااااااااااان ما طلعت من بيتنا و تمشيت في الرمس !!!
ما شاااااء الله
حلوه اللوحه ...
الظاهر انا فعلا من زمااااااااااان ما طلعت من بيتنا و تمشيت في الرمس !!!
(خط التوقيع كان 5 و خليته 7 )§*~أنآٍ لمْ أتغيِر!
كلْ مآِ فيَ الأمَر انيْ ترِفعَت عْن ( . )!
حيْن أكتشْفتَ انْ ( . ) .. لآِيسْتحْق آلنْزوِل إليٍه ! ~*§