هالفيس عيبني .. يذكرني ابواحد من الربع


نعود لموضوع المطبات ...

شباب حد ايفكر بطريقه فنتكيه تخلصنا من عناء المطبات

شو الحل غير تلوين المطبات ، وان البلدية تتولى عملية تنظيمها وتحدد منسوب معين
واماكن معينه لتركيبها وتبعدنا عن العشوائية