اقتباس
تسلمين حبوبه ع الموضوع

الصراحه انا اول شي بفكر بالريال اصله وفصله
عقب بفكر ف اخلاقه ودينه

لعدت اسباب يعني.............



السلام عليج اختي
يمكن انتي تقبلين في واحد اصل وفصل لاكن في النهايه يطلع بدون اخلاق
يعني بتتعبين وياه
والسموحه