المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UM HZA3 اخويه اخر يوم لتسليم التصاميم في اي تاريخ؟؟؟ يــوم عــرض الــتــصاميم :. يوم الثلاثاء 30/2/2009 شهر 2 مافيه 30 ؟؟؟؟ وضح لنا اكثر امممممممم انا خربطت واايد في التاريخ بس يدخل alrams ويعدل اسمحي لي ..
_{نحٍن لا ندعَي اِلقمة بل نسٍٍعى أليهاْ}_
قوانين المنتدى