المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمسيه دوت كوم ههههههههههههه شقايل متحرك وبالفوتوشوب ..!! شي شرط تعسفي بيخرب منظر التصميم وهو مركز التحميل. . اجباري يعني ..! بس لو عدلتوه ممكن اني أشارك ..وشكراً مب شرط متحرك ^^
التعديل الأخير تم بواسطة ~{قايد الحلوييـטּ,. ; 18 - 2 - 2009 الساعة 07:20 PM
_{نحٍن لا ندعَي اِلقمة بل نسٍٍعى أليهاْ}_
قوانين المنتدى