وليش نعتمد على البلديه يا اخوي في كل شي هذي حمله بسيطه لاجل رمسنا الغاليه واعتقد نحن اكثر بنهتم بمنطقتنا اكثر من غيرنا
وليش نعتمد على البلديه يا اخوي في كل شي هذي حمله بسيطه لاجل رمسنا الغاليه واعتقد نحن اكثر بنهتم بمنطقتنا اكثر من غيرنا