أمـــــــــــــــــــــيه صراحه ما أتخيل نفسي أدق لحد وأقوله إن واحد قريب منك توفى

بس أنا صارت لي العكس >> يوم توفت وحدهـ عزيزهـ ع قلبي كنت حزتها بالمستشفى ، ودقولي نص الليل وقالولي الخبر ، الله يرحمها ويغمد روحها الجنه


بس لو صارلي إني لازو أدق وأخبر >>> فأنا مليون بلميه مارح أدق ألهم وبخلي أي شخص يدق ، لأن شخصيتي ما تسمح إني أكون بموقف شرات هذا ، مارح أخفف عنهم رح أزيدهم >>> بجاااايهـ عووووودهـ