مرحبـآ ختيـه قد الحب . .
عني أنـآ ،،
انسآنـه عصبيـه // . .
كتومـه لأبعد الحدود // . .
غيورهـ و شكآكـه // و صعب أثـق بأي انسآن بسرعـه . . !
شآيفـه نفسـي // و أغلبيـة الأوقـآت مـآ اعطي أي انسـآن منـه و الدرب ويـه !!
و يـآ كثرهـآ عيوبي الصرآحه . .
><
شكـراً ع الطرح اختيـه قد الحب . . =] . . !





رد مع اقتباس