والله كنا مفتقدين هالابداآاع

وتصميمج روووووعه صدق روووعه وما عليه كلاآام

طلب .. لوو ما عليج كلافه تردين ع تصاآاميمي وتشوفوؤوفين العيوؤوب اللي فيهاآا تراآاني مبتدئه وانا محتاآاجه لمهاآارتج ونقدج عسب اتطوور ^^ وبس

وربي يووفقج ان شاء الله فحياآاتج

ويسلموؤو ع التصميم الحلوو شراآاتج

دمتي بوؤود