والله كنا مفتقدين هالابداآاع
وتصميمج روووووعه صدق روووعه وما عليه كلاآام
طلب .. لوو ما عليج كلافه تردين ع تصاآاميمي وتشوفوؤوفين العيوؤوب اللي فيهاآا تراآاني مبتدئه وانا محتاآاجه لمهاآارتج ونقدج عسب اتطوور ^^ وبس
وربي يووفقج ان شاء الله فحياآاتج
ويسلموؤو ع التصميم الحلوو شراآاتج
دمتي بوؤود






. لوو ما عليج كلافه تردين ع تصاآاميمي وتشوفوؤوفين العيوؤوب اللي فيهاآا تراآاني مبتدئه وانا محتاآاجه لمهاآارتج ونقدج عسب اتطوور ^^ وبس 

رد مع اقتباس