يارب العباد الطف بالعباد واجعلنا ممن حسنت خواتمهم ونسألك ياربنا أن تدخلنا الفردوس الأعلى ..ونرى وجهك الكـــريم ..
.... اللهم آمـــــــين.....
يسلموووو ع الموضوع
يارب العباد الطف بالعباد واجعلنا ممن حسنت خواتمهم ونسألك ياربنا أن تدخلنا الفردوس الأعلى ..ونرى وجهك الكـــريم ..
.... اللهم آمـــــــين.....
يسلموووو ع الموضوع