يارب العباد الطف بالعباد واجعلنا ممن حسنت خواتمهم ونسألك ياربنا أن تدخلنا الفردوس الأعلى ..ونرى وجهك الكـــريم ..


.... اللهم آمـــــــين.....

يسلموووو ع الموضوع