اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إماراتية لين الموووت مشاهدة المشاركة
يا سلااااااااااااااااااام
معني خوااافهـ
بس لو احد يعزمني تراني بسير >>> متأكدهـ محد بيعزمني هع هع هع هع


تسلمين حبوبه ع الصور


افااااااااا عليييييييج انتي بس..حمودي 17 مابقصر بيعزم الاعضااء بكبرهم>> ع كيفي انا

بس لالا انا موجوووودة لاه يعني انا بعزمج..

وتسلميين ع المروور..