المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إماراتية لين الموووت يا سلااااااااااااااااااام معني خوااافهـ بس لو احد يعزمني تراني بسير >>> متأكدهـ محد بيعزمني هع هع هع هع تسلمين حبوبه ع الصور افااااااااا عليييييييج انتي بس..حمودي 17 مابقصر بيعزم الاعضااء بكبرهم>> ع كيفي انا بس لالا انا موجوووودة لاه يعني انا بعزمج.. وتسلميين ع المروور..
الله يرحمك يا يدي الغاالي ويغمد رووحك الجنة
قوانين المنتدى