اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه لا ابوي خل تذكرتك حقك
اتخبلت شووو .. انا لعبت القطار بحديقة صقر >> وقف قلبي ههه

شكرا ع الصور .. وان بعطي التذكره لقلم رصاص
وبصوره لكم هع هع


ههههههههه مشكله اللي قلبهم يوقف ..

خلااص خل التذكرة لقلم رصااااااااااااص اكييد هذا الريااال بطل شوي ههه..

تسلم ع المروور ونترياا الصوره ههههه..