المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان ههههههههههههههههه لا ابوي خل تذكرتك حقك اتخبلت شووو .. انا لعبت القطار بحديقة صقر >> وقف قلبي ههه شكرا ع الصور .. وان بعطي التذكره لقلم رصاص وبصوره لكم هع هع ههههههههه مشكله اللي قلبهم يوقف .. خلااص خل التذكرة لقلم رصااااااااااااص اكييد هذا الريااال بطل شوي ههه.. تسلم ع المروور ونترياا الصوره ههههه..
الله يرحمك يا يدي الغاالي ويغمد رووحك الجنة
قوانين المنتدى