[align=center]
أنا بعد سمعت بانه بيغيرون مسماهم ( من ذوي الاحتياجات الخاصه الى ذوي الحقوق الخاصه )
شكرا ع الخبر
وان شاء الله نسمع عن تجاوب ايجابي عن قريب لانه هذي الشريحه تحتاج للدعم من قبل المسؤلين بالدولة
[/align]
[align=center]
أنا بعد سمعت بانه بيغيرون مسماهم ( من ذوي الاحتياجات الخاصه الى ذوي الحقوق الخاصه )
شكرا ع الخبر
وان شاء الله نسمع عن تجاوب ايجابي عن قريب لانه هذي الشريحه تحتاج للدعم من قبل المسؤلين بالدولة
[/align]