صراحه اللي نشوفه ونسمعه إن أكثريت البنات يرفضون المطاوعه عسببين :
1- لأنه أكثر المطاوعه يفكرون بتعدد الزوجات >> والبنت طبعاً هذا أكرهه شي عندها ، إن زوجها ياخذ وحدهـ عليها ، مو شرط إن بس المطاوعه اللي يعددون الزوجات ، في شباب مش مطاوعه بس ماخذين 2 و3 و4 ، بس من ناحيه المطاوعه لأنهم يقولون ( إقتداء بالرسول ) >> لكن للأسف لازم بالأول رضا الزوجه وهو ما نفقدهـ نحن هالأيام .
2- عسبت الشكل ، يقولون شو بو لحيه ما حلوووو ، ومتشدد ومو فري >> معنى الشباب هالأيام قاموا يربون لحيتهم ، يقولون جمال وأحلى ..
المهيييم كل واحد بياخذ نصيبه من هاي الدنيا ، واللي كاتبنه الله حياه الله
تسلمين ع الموضوع الرائع خيتؤوؤو






رد مع اقتباس