عمره الوصل ماكان في خدمة فرق الدوري ولا يجيد لعبة دور الكمبارس باعتباره هو شمس الانديه الاماراتيه
والامبراطوريه التي لم تغب عنها شمس الدوري الاماراتي مذ انطلاقته
والوصل يلعب باسمه لاغير وليس كما تفضلت بخدمة الانديه الاخرى باعتبار انه جميع الانديه باستثناء الوصل جربت جحيم الدرجة الثانيه والتاريخ شاهد على ذلك
اتمنى عزيزي انك فهمت المغزى من الموضوع قبل ما تكتب ردك
الوصل اليوم اذا فاز بيخدم فرق الاهلي والعين وبيدخل هو في المنافسه
يعني بتحتدم الاثاره في الدوري الاماراتي
فهمت
يا ليتك قريت توقيعي قبل ما تكون رديت





رد مع اقتباس