نعم اختي مثل ماقالو الاخوان اليوزر حق لج و انتي اذا حبيتي تعطيين حد عادي بس اذا اي حد استخدم النك مالج و اساء استخدام العضويه فانتي مسؤؤله امام الاداره عن اي غلط يحدث من عضوييتج وشكرا لج بن خلف
قوانين المنتدى