مابي الشيكـ أبويييه خلوني بالسياره أبركلي
شو بسوي بالشيك >> أهلي بيورثوني هع هع هع
تسلم أخوي
مابي الشيكـ أبويييه خلوني بالسياره أبركلي
شو بسوي بالشيك >> أهلي بيورثوني هع هع هع
تسلم أخوي
~ْ×|[ تسلميـن إمرآهـ لـآ تُنسـى ع التوقيـع النـآاإاأايـس ]|ْ~
.