السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خيو الزعابي 77 < إنت اللي بيخوفو بيك الولاد ؟![]()
ثاااااااااانكس قد الحب ع الموضوع النااااااااايس .. بصراحه أنا واااااااااااااايد أشياء كنت أخاف منها لما كنت صغيره ولازلت أخاف من بعضها .. بس ما بقولها كلها أخااف تحرجوني
المكان المظلم كان يخوفني واااااااااايد ، كنت أحس إنو في شي بيطلعلي![]()
وانتي شو اللي بتخافين منو ؟
ثااااااانكيو حياتي ..






رد مع اقتباس