السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خيو الزعابي 77 < إنت اللي بيخوفو بيك الولاد ؟

ثاااااااااانكس قد الحب ع الموضوع النااااااااايس .. بصراحه أنا واااااااااااااايد أشياء كنت أخاف منها لما كنت صغيره ولازلت أخاف من بعضها .. بس ما بقولها كلها أخااف تحرجوني

المكان المظلم كان يخوفني واااااااااايد ، كنت أحس إنو في شي بيطلعلي

وانتي شو اللي بتخافين منو ؟

ثااااااانكيو حياتي ..