بكتبله >> أنا أحبكـ ، أرجوكـ خلكـ معاي ولا ترخص بي ، ترى دنيتي ما تسوى بدونكـ ..
يسلموووو
بكتبله >> أنا أحبكـ ، أرجوكـ خلكـ معاي ولا ترخص بي ، ترى دنيتي ما تسوى بدونكـ ..
يسلموووو
~ْ×|[ تسلميـن إمرآهـ لـآ تُنسـى ع التوقيـع النـآاإاأايـس ]|ْ~
.