السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خيو حرية رأي بحس إنو ثااااااااااانكس أو ثااااااانكيو أو ميرسي أو شكراً جزيلاً .. مابتوفي حق هذه الكلمات الرااااااااااااااااائعه التي خطتها أناملك .. سلمت يداك خيو ..

إسمحلي أن أضفت لهذه الكلمات الرائعه شعر راااااااااائع لأمير المؤمنين علي عليه السلام ..



أدّبت نفسي , فما وجدت لهـا بغـير تقوى الإله , من أدبِِ
في كل حالاتها , وإن قصُرت أفضل من صمتها , على الكذبِِ
وغيبة الناس , إن غيبتـهم حرّمهـا ذو الجلال , في الكتبِِ
إن كان من فـضة , كلامك يا نفـس فـإن السكوت , من ذهبِِ