السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خيو حرية رأي بحس إنو ثااااااااااانكس أو ثااااااانكيو أو ميرسي أو شكراً جزيلاً .. مابتوفي حق هذه الكلمات الرااااااااااااااااائعه التي خطتها أناملك ..سلمت يداك خيو ..
إسمحلي أن أضفت لهذه الكلمات الرائعه شعر راااااااااائع لأمير المؤمنين علي عليه السلام ..
أدّبت نفسي , فما وجدت لهـابغـير تقوى الإله , من أدبِِ
في كل حالاتها , وإن قصُرتأفضل من صمتها , على الكذبِِ
وغيبة الناس , إن غيبتـهمحرّمهـا ذو الجلال , في الكتبِِ
إن كان من فـضة , كلامك يانفـس فـإن السكوت , من ذهبِِ





رد مع اقتباس