لاحراااااااااااااااااااااااااام
مستحييل نسو جيه
بيقولي >> با خراااااااااشي ، نحن لسه ع البر يا حبيبتي ، غورني وشكـ عني ، وروح عند أمكـِ هع هع هع
نحن لا مقبلين ولا شي
بس شفت أن للشموخ عنوان رادهـ
جان يقرصني الفضوووول قلت خل أدخل أشوف شو السالفه
ع العمووووووم يسلموووووووو
ههههه .. طبعا ما بنقدر بس بنتشطر عليهم هنا هههه
إن شالله بيجيلك عدلك ياحياتي وهو بيبدأ بالفضووول
ثااااااااااانكيو ع المرور إماراتيه ..






رد مع اقتباس