لاحراااااااااااااااااااااااااام
مستحييل نسو جيه

بيقولي >> با خراااااااااشي ، نحن لسه ع البر يا حبيبتي ، غورني وشكـ عني ، وروح عند أمكـِ هع هع هع

نحن لا مقبلين ولا شي
بس شفت أن للشموخ عنوان رادهـ
جان يقرصني الفضوووول قلت خل أدخل أشوف شو السالفه



ع العمووووووم يسلموووووووو



ههههه .. طبعا ما بنقدر بس بنتشطر عليهم هنا هههه
إن شالله بيجيلك عدلك ياحياتي وهو بيبدأ بالفضووول

ثااااااااااانكيو ع المرور إماراتيه ..