والله حتى الحين ما يعرفون شو يألفون حلويات اشكالها غريبه وللاسف من شكلها استغفر الله طفااس
>>> ولصغاريه طايحين فيها طيح ..~
هناك وايد اشياء يجب ان تتصادر من البقالات وفي نظري انها من الممنوعات
شكرا ع الخبر ..





والله حتى الحين ما يعرفون شو يألفون حلويات اشكالها غريبه وللاسف من شكلها استغفر الله طفااس
>>> ولصغاريه طايحين فيها طيح ..~
هناك وايد اشياء يجب ان تتصادر من البقالات وفي نظري انها من الممنوعات
شكرا ع الخبر ..
عايش تحت ظل آل نهيان:بوعبدالله