هههههـه ،،
يبـآلـي منهـآ اتصدقين !!
لو اتدليني بوين يشترونهـآ اتسوين خير ترى هع
تسلمين إمآرآتيـه ،، لـآ هنتي ع الطرح الغـآوي . . ~
هههههـه ،،
يبـآلـي منهـآ اتصدقين !!
لو اتدليني بوين يشترونهـآ اتسوين خير ترى هع
تسلمين إمآرآتيـه ،، لـآ هنتي ع الطرح الغـآوي . . ~