المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمساوية وكلي فخر يزااك الله خـير اخووي .. وفي ميزان حسناتـك .. يجزيناو ايج اختي شاكر لج مرورج الكريم
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me
قوانين المنتدى