انا من وجهة نظري ان الواحد يتزوج من برع الرمس احسن
مب لعيب في بنات الرمس او شي الا هم ونعم فيهن بس احس ابعد عن الشر وغني له يعني انت من الرمس واهلها من الرمس ما تدري المستقبل شو يخبي
تبقى وجهة نظر وشكرا على الموضوع
انا من وجهة نظري ان الواحد يتزوج من برع الرمس احسن
مب لعيب في بنات الرمس او شي الا هم ونعم فيهن بس احس ابعد عن الشر وغني له يعني انت من الرمس واهلها من الرمس ما تدري المستقبل شو يخبي
تبقى وجهة نظر وشكرا على الموضوع
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me