المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~{لّيشّ آنآا}~ اصلا شي طبيعي راح يكون منصف لج اصلا منو نحن غير اعضاء ذهبيه او فضيه!!!!!!! وتبين الصدق اختي اول ما شفت مشرفه اشتركت في المسابقه قلت خلاص الفوز من صالحها دام التصويت بكون للاداه يعني التصويت بين الاعضاء راح يكون غش؟؟؟ لكن بين المشرفين والاداراه راح يكون عدل؟؟؟؟ أختي لا تحطين في ذمتج . .ان بعض الظن إثم دام ما عندج دليل لا تشككين في أمانة غيرج وريلاكس هي الا مسابقه لا راحت ولا يت وخيرها في غيرها ا
يوم القيامة لو علمت بهوله .. لفررت من أهلٍ ومن أوطانِ اضغط ع الرابط http://www.rasheed-b.com/wp_files3/qiama220907.flv"اللهم أرزقني حسن الخاتمه وكل من يقرأ توقيعي "
قوانين المنتدى