من وجهة نظري الشخصية..


هذا الموضوع لا يسمى بـ " ظاهرة "

و ثانيا .. سكان الرمس في ازدياد و انتشار .. وكل واحد من حقه يسوي اللي يبا ..
و اصلا اهالينا و أجدادنا متخالطين من زمان
يعني منو ما عنده واحد من اهله ماخذ من برع
او وحده ماخذنها من برع

وهذا إما انه نصيب .. أو رغبة شخصية

و أغلب الرياييل اللي اسمع عنهم متزوجين من غير مدينتنا .. سببه انه لقا شريكة حياته في غير هالمكان
يعني نصيبه


و بعدين هالبنات اللي واصله اعمارهم فوق الـ 30 و ما تقدم لهم اللي يناسبهم من الرمس ..
يمكن يلقون نصيبهم في مكان ثاني
ما من دابة على الارض إلى على الله رزقها


و نسبة اللي ياخذون من الرمس واضح انها اكبر


و كل واحد ينام عالجمب اللي يريحه .... طبعاً إذا ما ضر غيره بهالشي


لكن مب انه يوم الشباب بياخذون من برع البنات بيعنسون ..
مثل هالموضوع ما ينأخذ كأنه "مسأله حسابية"