من وجهة نظري الشخصية..
هذا الموضوع لا يسمى بـ " ظاهرة "
و ثانيا .. سكان الرمس في ازدياد و انتشار .. وكل واحد من حقه يسوي اللي يبا ..
و اصلا اهالينا و أجدادنا متخالطين من زمان
يعني منو ما عنده واحد من اهله ماخذ من برع
او وحده ماخذنها من برع
وهذا إما انه نصيب .. أو رغبة شخصية
و أغلب الرياييل اللي اسمع عنهم متزوجين من غير مدينتنا .. سببه انه لقا شريكة حياته في غير هالمكان
يعني نصيبه
و بعدين هالبنات اللي واصله اعمارهم فوق الـ 30 و ما تقدم لهم اللي يناسبهم من الرمس ..
يمكن يلقون نصيبهم في مكان ثاني
ما من دابة على الارض إلى على الله رزقها
و نسبة اللي ياخذون من الرمس واضح انها اكبر
و كل واحد ينام عالجمب اللي يريحه .... طبعاً إذا ما ضر غيره بهالشي
لكن مب انه يوم الشباب بياخذون من برع البنات بيعنسون ..
مثل هالموضوع ما ينأخذ كأنه "مسأله حسابية"





رد مع اقتباس