سيدتي الفاضلة (الأغين)


لا تستغربي قلة الردود، ذلك فقط لأني وجه جديد هنا،،،،


تحية ود وتقدير لانك أول من حضر،، ولردك الأنيق،،،،
-------------------------------------
سأعود،،،،،