سيدتي الفاضلة (الأغين)
لا تستغربي قلة الردود، ذلك فقط لأني وجه جديد هنا،،،،
تحية ود وتقدير لانك أول من حضر،، ولردك الأنيق،،،،
-------------------------------------
سأعود،،،،،
سيدتي الفاضلة (الأغين)
لا تستغربي قلة الردود، ذلك فقط لأني وجه جديد هنا،،،،
تحية ود وتقدير لانك أول من حضر،، ولردك الأنيق،،،،
-------------------------------------
سأعود،،،،،