الف مبروؤوك تستاآاهل اختي ام هزاع وانا اصلا كنت ادري انها بتفوؤوز يوؤوم عرفت انهاآا بتشاآارك ^^
المهم انا ما كنت ادري ان عنواآان المساآابقة عن الرمس الا بعد ما سويت التصميم وطرشته ادري فشله لاني الوحيده اللي مسوويه غير عن باآاقي الاعضاآاء ..^^..
كاآانت مساآابقة وعدت المهم شاآاركت هع هع
مبروؤوك مره ثاآانيه للفاآايزه استاآانسنت لج والله ^_<
دمتم بوؤود
ومشكوؤورين ع الجهد المبذوؤول ^^






