الف مبروؤوك تستاآاهل اختي ام هزاع وانا اصلا كنت ادري انها بتفوؤوز يوؤوم عرفت انهاآا بتشاآارك ^^

المهم انا ما كنت ادري ان عنواآان المساآابقة عن الرمس الا بعد ما سويت التصميم وطرشته ادري فشله لاني الوحيده اللي مسوويه غير عن باآاقي الاعضاآاء ..^^..

كاآانت مساآابقة وعدت المهم شاآاركت هع هع

مبروؤوك مره ثاآانيه للفاآايزه استاآانسنت لج والله ^_<

دمتم بوؤود

ومشكوؤورين ع الجهد المبذوؤول ^^