اسمحيلي أختي life

انا على معرفة بأهل البنت و بإخوتها و بها

أمها حافظة لكتاب الله و كذلك أباها و إخوتها يحفظون كتاب الله

و هي كانت تحفظ القرآن الكريم

و أخلاقهم كلهم طيبة .. و مشهود لها و لأسرتها بذلك

أما بالنسبة للدواء فربما كانت الغرفة مظلمة عندما أخذت الدواء و لم تشاهد جيدا ما تناولته !!!

و لربما فعلا كان الدواء الذي تناولته يشبه لحد كبير البنادول

رجاء كفى إصدار و نشر الإشاعات !!

رحمها الله و أسكنها فسيح جناته

و ألهم أهلها الصبر و السلوان