اسمحيلي أختي life
انا على معرفة بأهل البنت و بإخوتها و بها
أمها حافظة لكتاب الله و كذلك أباها و إخوتها يحفظون كتاب الله
و هي كانت تحفظ القرآن الكريم
و أخلاقهم كلهم طيبة .. و مشهود لها و لأسرتها بذلك
أما بالنسبة للدواء فربما كانت الغرفة مظلمة عندما أخذت الدواء و لم تشاهد جيدا ما تناولته !!!
و لربما فعلا كان الدواء الذي تناولته يشبه لحد كبير البنادول
رجاء كفى إصدار و نشر الإشاعات !!
رحمها الله و أسكنها فسيح جناته
و ألهم أهلها الصبر و السلوان





رد مع اقتباس