
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك بدون مملكه
دعونا نثبت للجميع أن نادينا هو الاكبر قاعده جماهيريه بالاماره بدون التأجير
أتوقع ان هذا الشيء ما فيه أدنى شك ,, الرمس صاحب أكبر قاعدة جماهيرية برأس الخيمة بدون نقاش
و غداً إنشاء الله سنثبت هذا الأمر مثلما أثبتنا في مباراة الذهاب و في مباراة الإمارات
( لن تمشي وحيداً يا البرتقالي )