المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور و نور السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واخيراً اخوي راشد رجعت لنا بصورك الرائعه الصراحه اخوي افتقدنا ها التصوير الحلو اممممممممممممممممم المنظر جداً رهيب ورائع ربي لا هانك اخوي والكلمات معبره بشكل كبير عن الصوره بارك الله فيك وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يب يب رجعت تسلمين والله كله من ذوقج اختي مشكوره على رايج في الصوره و الكلمات ثاانكيووو على الرد
http://altakwa.net/upload/1.png
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى