الف مبرووووووووووك للنصراويه الاداء والنتيجه ويستاهلوووون الفوز بكل جداره
وعتبي على الجمهور العيناوي لانه الامور الي بدرت منهم غير حظاريه واتمنى معاقبتهم وتستاهلون الفوز يالنصراويه
الف مبرووووووووووك للنصراويه الاداء والنتيجه ويستاهلوووون الفوز بكل جداره
وعتبي على الجمهور العيناوي لانه الامور الي بدرت منهم غير حظاريه واتمنى معاقبتهم وتستاهلون الفوز يالنصراويه