الف مبرووووووووووك للنصراويه الاداء والنتيجه ويستاهلوووون الفوز بكل جداره
وعتبي على الجمهور العيناوي لانه الامور الي بدرت منهم غير حظاريه واتمنى معاقبتهم وتستاهلون الفوز يالنصراويه