[align=center]عناقيد من الجمال...تتدلى حول تلك الحروف..[/align]
لتكون أجمل الدرر..
سلمت أناملك على اختيارها الرآئع,,
أعذب التحايا لروحك
رساله!!
كيف ُأمزق ذكراك إرباً إرباً .. وأهزم هذا الحنين الجبار داخلي؟؟
كيف أوقف الزمن وأغيبّك عنه؟؟
كيف أعّود نفسي على العيش دون أن أتخيلك لحظة.. لحظة واحدة..؟؟
كيف أستطيع أن أعيش قصة حبٌ أخرى.. والقلب أنت !!!
كيف أنحر أطيافك وُأقصيها بعيداً.. وأضحك..؟؟
كيف أعيش وكأني لم ُأحب بالأمس.. ولم أبكِ.. ولم أتعذب..؟؟
كيف يكون حديثي مع ُجلاسي اليوم دون أن أتفوه باسمك ؟؟
كيف لي أن ُأخرس هذا الجنون الذي يرهصني وأسلو عَنك؟؟
كيف لي أن أكذب وقد نامت الأحزان بين أجفاني؟؟
حياتي كلها جفاء... جفاء... جفاء...
بعد أن تهدمت أحلامي






رد مع اقتباس